الأربعاء، 3 نونبر 2010

معطلوا فرع الحسيمة يستأنفون احتجاجاتهم على المستوى المحلي

معطلوا فرع الحسيمة يستأنفون احتجاجاتهم على المستوى المحلي
كما كان مقررا في الجمع العام العادي الأخير،المنعقد يومه الأحد 31أكتوبر 2010 بمقر الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية،نفذ الفرع المحلي للحسيمة شكله الانذاري المتمثل في اعتصام من داخل بهو البلدية المتوج بوقفة، قبالة هذه الأخيرة.
وقد جاء هذا الشكل النضالي الإنذاري بعدما اتضح لعموم المعطلين بالفرع المحلي عدم جدية القائمين على زمام الأمور بالمجلس البلدي ونهجهم لسياسة الهروب إلى الأمام وذر الرماد في العيون، وذلك بتملصهم من جملة من الوعود التي كانت منحت من قبل لمعطلي فرع الحسيمة.
وقد عرف هذا الشكل الناجح بامتياز حضورا كثيفا لمعطلي الفرع، مآزرين بجموع الجماهير الشعبية.إضافة إلى الأجهزة القمعية التي أبت إلا أن تحاصر معطلي الجمعية الوطنية في حيز مكاني ضيق.
وفي الختام ألقى رئيس الفرع المحلي كلمة ندد فيها بسياسة القمع والحصار التي يفرضها النظام القائم بالبلاد على نضالات الجمعية الوطنية، كما أكد في كلمته تشبثه بالوعود الممنوحة من قبل رئيسة المجلس البلدي، وفي الأخير أشار إلى الكيل بمكيالين الذي يتعامل به هذا النظام مع أبناء الوطن الواحد، مستدلا بالتوظيف الجماعي الأخير الذي عرفته الأقاليم الجنوبية بالضبط مدينة العيون.
دمتم للنظال،ودام النظال لكم
من يزرع اليأس، يحصد العاصفة.


عن:لجنة الإعلام والتواصل



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق