الجمعة، 18 فبراير 2011

معطلو التنسيق الإقليمي لبني ملال يوقظون المدينة على إيقاع مسيرات حاشدة
 
 
          شهدت حركة السير بمدينة بني ملال عرقلة و ارباكا واضحا و توقفا في مجموعة من المحاور صبيحة و مساء اليوم الخميس 17 فبراير 2011 على إثر مسيرات حاشدة نفذها معطلو التنسيق الإقليمي لبني ملال للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب وسط متابعة و مواكبة مكثفة لقوات القمع و البوليس بشتى أنواعه و تلاوينه.
         و تأتي المسيرات التي شهدتها شوارع المدينة هذا في إطار المعركة الإقليمية التي أعلن المعطلون عن انطلاقتها هذا اليوم بناء على خلاصات المجلس الإقليمي القاضية بخوض أشكال غير مسبوقة في مواقع فعل الجمعية حسب بلاغ أصدره مجلس التنسيق الإقليمي خلال هذا الأسبوع.
       و قد جاب المعطلون و مناضلو الهيآت التقدمية و الديمقراطية السياسية و النقابية و الحقوقية الذين التحقوا بمسيراتهم أهم شوارع المدينة منذ 11 صباحا حيث انطلقوا بمسيرة صامتة من ساحة الحرية ( ساحة بئر انزران) عبر القصبة متجهين إلى المحطة الطرقية عبر شارع الجيش الملكي إلى طريق ال 50 ثم عبر شارع المتنبي إلى شارع محمد الخامس حيث انطلقت الشعارات بقوة عبر شارع  الحسن الثاني .
      و قد ألقت السكرتارية الإقليمية عند ملتقى شارعي الحسن الثاني و الجيش الملكي حيث توقفت حركة المرور بشكل كامل كلمة حيت فيها انتفاضة الشعبين التونسي و المصري و كافة الشعوب العربية كما أكدت على الاستمرار في النضال حتى انتزاع المطالب العادلة و المشروعة.
     وقد عاد المعطلون ليوقفوا حركة المرور عند مستديرة شارعي الحسن الثاني و محمد الخامس ( النافورة) حيث سجل حضور و متابعة قوية للجماهير الشعبية التي تابعت باهتمام كلمة السكرتارية الإقليمية و واكبت المسيرة التي انطلقت عبر شارع الحسن الثاني إلى ساحة البريد حيث ألقت السكرتارية الإقليمية مرة أخرى كلمة توجيهية ضربت فيها موعدا مع الجماهير في إطار المعركة الإقليمية، وسط تتبع قمعي مرة أخرى مصحوب باستنفار أمني.
 
    هذا و لازالت المعركة مستمرة.
 
عن اللجنة الإقليمية للإعلام و التواصل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق