الأربعاء، 8 شتنبر 2010

معطلوا فرع ميضار يعنصمون داخل بلدية ميضار للمطالبة بتفعيل الوعود الممنوحة لهم

معطلوا فرع ميضار يعنصمون داخل بلدية ميضار للمطالبة بتفعيل الوعود الممنوحة لهم




نظم معطلي فرع ميضار للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب اعتصاما جزئيا داخل بلدية ميضار بمساندة رفاقهم في فروع التنسيق الاقليمي للدريوش(تفرسيت-قاسطة-الدريوش)و ذلك يوم 08-09-2010 ابتداءا من الساعة الواحدة بعد الظهر الى الساعة الثالثة بعد الزوال.


و يدخل هذا الاعتصام الجزئي في اطار المعركة المحلية المفتوحة التي يخوضها الفرع المحلي بميضار منذ أسبوعين للمطالبة بإخراج كافة الوعود الممنوحة من قبل المجلس البلدي لميضار للفرع الى حيز الوجود قصد ان يستفيد منها معطلي الفرع


وقد رفعت خلال هذا الاعتصام شعارات منددة بسياسة التشغيل التي ينهجها المسؤولين سواء على المستوى الوطني و الاقليمي و المحلي.


وأكد عضو المكتب المسير لفرع ميضار المناضل شكير حجامي من خلال الكلمة الختامية على أن تهديدات السلطة للمعطلين لا تزيدهم سوى اصرارا وعزيمة على المزيد من النضال والتصعيد وأنهم مستعدين لتقديم كل اشكال التضحية ما داموا اصحاب قضية عادلة و مشروعة، واذا كان المسؤولين قد تعودوا على التراجع عن الالتزامات والوعود التي يقطعونها مع المواطنين اثناء الانتخابات فإنه قد آن الأوان لوضع حد لمثل هذه الممارسات الغير المسؤولة من خلال فضحهم و محاسبتهم عن كل اخلال بهذه الالتزامات حسب كلمة عضو المكتب المسير... كما اشار في كلمته  ان حزب البام بميضار سياسته  شبيهة  بالسياسة  التي  يتعامل  بها  المخزن  مع  منطقة  الريف  في  عهد  المغرب  غير النافع..


وتجدر الاشارة الىان  بلدية ميضار يسيرها حزب الاصالة و المعاصرة و قد سبق لرئيس بلدية ميضار محمد شوحو ان قدم مجموعة من الوعود للفرع الا انه الى حدود الساعة لم نسجل اي تفعيل لتلك الوعود,









الرفيق يوسف في لحظة تأملية لواقع التشغيل  بالريف العميق
فكر بهدوء و اضرب بشدة.

لمشاهدة جزء من الاعتصام  اضغط على الرابط  التالي
http://www.youtube.com/watch?v=Pym7s3v8B40


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق