الخميس، 30 شتنبر 2010

معطلو التنسيق الاقليمي للحسيمة يفتتحون برنامجهم النضالي بوقفة إنذارية أمام مقر الاتحاد المغربي للشغل

نظمت فروع التنسيق الاقليمي للحسيمة المنضوية تحت لواء الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب بعد زوال هذا اليوم الثلاثاء 29 شتنبر وقفة احتجاجية مام مقر نقابة الاتحاد المغربي للشغل بمدينة الحسيمة تنفيذا لخلاصات مجلس التنسيق الاقليمي  الاخيرة .
ويعتبرهذا الشكل الاحتجاجي الاول ضمن البرنامج الاحتجاجي الذي سطرته فروع التنسيق الاقليمي للحسيمة للرد على ما تعتبره سياسة التماطل التي ينهجها المسؤلون على المستوى الاقليمي اتجاه الوعود التي منحت لمعطلي الاقليم في اطار سلسلة من الحوارات التي اجريت بين السكرتارية الاقليمية و ولاية الجهة طيلة الصيف الماضي .
وردد المعطلون في هذه الوقفة شعارات منددة بما اسموه بسياسة الهروب الى الامام التي ينهجها المسؤولين على المستوى الاقليمي واخرى مطالبة باخراج الوعود الممنوحة لهم في اقرب الاجال .
وفي الاخير القى احد اعضاء السكرتارية الاقليمية كلمة اكد فيها على تشبث المعطلين بحقهم في الوظيفة العمومية كما طالب الجهات المعنية بملف التشغل بالاقليم بالتعامل الجدي مع مطالب المعطلين متوعدا في نفس الوقت باشكال احتجاجية اكثر حدة في حالة لم يتم تنفيذ الوعود الممنوحة للمعطلين في اقرب الاجال .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق