الخميس، 23 دجنبر 2010


فروع التنسيق الإقليمي لبني ملال
تنفذ وقفتين و تتوعد بالتصعيد
   شهد مدخل مقر ولاية جهة تادلة أزيلال و عمالة بني ملال يوم الإثنين 20 دجنبر الجاري وقفة احتجاجية دعت إليها فروع التنسيق الإقليمي لبني ملال للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، ردد المعطلون خلالها شعارات تندد بالتماطل و التسويف اللذان تواجه بهما مطالب الجمعية من طرف المسؤولين.
  و قد طالبت السكرتارية الإقليمية في كلمة ألقتها خلال الوقفة بالتنفيذ الفوري للوعود الممنوحة لها بناء على الحوار الذي جمعها بالسلطات تحت إشراف والي جهة تادلة أزيلال عامل إقليم بني ملال، مؤكدة في الوقت نفسه أن المعطلين اللذين اختاروا اليوم الوقوف أمام مقر الولاية سيضطرون إلى تنفيذ أشكالهم المقبلة من داخلها. كما ذكرت السكرتارية الإقليمية في كلمتها بتطورات الملف و العراقيل التي لقيها و التي تفاقمت خصوصا منذ التغيير الذي عرفته البنية الإدارية للولاية، مهددة في الوقت نفسه بكشف أسماء المتلاعبين بملفات المعطلين، مطالبة والي الجهة بالتدخل الفوري لتنفيذ الالتزامات المبرمة بشأن استفادة المعطلين من الوظيفة العمومية و رخص النقل التي لم تجد طريقها إلى التنفيذ.
    و في إطار التضامن مع قضايا الجماهير الشعبية نفذ معطلو التنسيق الإقليمي أمام كلية الآداب و العلوم الإنسانية ببني ملال و قفة تضامنية مع الطالب مصطفى زاهيد و التي عرفت تجاوبا من طرف الطالبات و الطلبة.
   و تأتي الوقفة الاحتجاجية في إطار سلسة من الأشكال الاحتجاجية أقرها المجلس الإقليمي ردا على التماطل في تنفيذ الوعود الممنوحة للجمعية و التي ستتكثف خلال الأيام القادمة ما لم يتوقف مسلسل التسويف.

عن السكرتارية





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق